Carrefour bag
إعادة التفكير في البلاستيك

البلاستيك نفسه قد يكون مفيدًا، ولكن نفايات البلاستيك ليست كذلك.

Rethink Plastic

تستطيع أفضل 100 شركة منع إنتاج 10 ملايين طن من النفايات البلاستيكية. ما هو أكثر من ذلك؟ يمكن لبعض التغيرات في الاجراءات والعمليات عبر القطاعات وسلاسل الإمداد أن تضاعف من حجم التأثير الإيجابي حتى ثلاث أضعاف.

حملتنا "إعادة التفكير في البلاستيك" تهدف إلى دعوة الشركات في الإمارات إلى اتخاذ إجراءات للحد من التلوث البلاستيكي. هناك طرق مختلفة يمكن للشركاء المشاركة من خلالها.

الطرق المختلفة التي يمكن للشركاء المشاركة من خلالها

  • المساهمة بجزء من عائدات بيع الأكياس البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، لصالح دعم جهود الحِفاظ على البيئة.
  • تجهيز أكياس صديقة للبيئة للبيع، والتبرع بجزء من عائداته لصالح جهودنا في الحفاظ على الطبيعة.
  • تجهيز نقاط لاستبدال الأكياس، حيث يستطيع المتسوقون استبدال أكياسهم المستعملة بأخرى.
  • تطوير حملة توعية مشتركة معنا، لرفع وعي الناس عن المشكلة.

تمهيد الطريق لقطاع التجزئة

سهّل شركاؤنا الرواد عملية تَهيئة قِطاعِ التَّجزِئَة في الدولة عَن طَرِيق تَحَمُّلِهِم مَسؤُولِيَّة تأهيل المُتَسَوِّقِينَ وتمهيد الطريق بصفتهم نماذج يحتذى بها.

انضم إلينا

أصبح العمل على الحدّ من النفايات البلاستيكية التي يُمكن تجنّبها أمراً ضرورياً لعملك، أكثر من أي وقتٍ مضى، ونحن نعمل معاً جاهدين على تعزيز التغيير الإيجابي في سلوك المستهلكين.

تواصل مع فريق الشراكات بالجمعية

Hossam Nasef
حسام ناصف
مدير أول- تطوير الأعمال